فئة المنتج

اتصل بنا

شنغهاي Yangqi الصناعة والتجارة كورب
إضافة: Rm 1605، Mingshen Center Building، No.3131 Kaixuan Rd، Xuhui District، Shanghai، China.
الهاتف: + 86-21-61134090
الفاكس: + 86-21-61134078
Mob: + 86-15821014417
البريد الإلكتروني: trade-srv@yangqifoods.com

كيفية إدارة جودة الإنتاج

- Mar 08, 2018 -

إنتاج المزيد والمزيد من أنواع المنتجات ، دورات حياة المنتج أقصر في ظل بيئة السوق ، إدارة الإنتاج لضغط الإنتاج يتزايد: العملاء يتطلب مهلة أقصر ، أكثر في الوقت المناسب ، وانخفاض الأسعار ، وتحسين الجودة. في التحليل النهائي ، المنافسة في الصناعة التحويلية هي منافسة كفاءة الإنتاج ، ومراقبة التكاليف والقدرة على الإدارة.

قدرة إدارة الإنتاج ممتازة وفعالة.ورشة العمل هي مركز مشروع التصنيع وإدارة ورشة العمل وقسم التصنيع لها تأثير مباشر على الانتهاء من مؤشرات جودة المنتج والتكلفة ووقت التسليم. مع وصول عصر الربح الهزيل والهيكل التنظيمي تميل إلى أن تتسطح ، سوف تلعب إدارة ورشة العمل دورا متزايد الأهمية في المؤسسة. لا يجب على المشرف على ورشة العمل أن يقود الفريق فقط لإكمال جميع المهام ، بل أيضًا إدارة التقدم والجودة والتكلفة والموظفين في موقع الإنتاج بشكل فعال. كيفية تنفيذ إدارة الورشة ومراقبة عملية الإنتاج؟

1. أهمية الجودة

"الجودة هي حياة المؤسسة" ، وهو الاستنتاج الذي توصلت إليه العديد من الشركات من ذوي الخبرة أو الدرس. الجميع مقتنعون ربما معنى هذه الجملة هو: جودة المنتج لم يتم ، سيتم رفضها في نهاية المطاف من قبل المستهلكين والقضاء عليها من قبل السوق ، لا يمكن للشركات بيع المنتجات ، وسوف تغلق الشركات وتغلق ، وبالتالي فإن نوعية الحياة تدور حول بقاء المؤسسات ، هي حياة الشركة.
من وجهة نظر أخرى ، لا يمكن تجاهل أهمية الجودة: إعادة العمل بسبب مشاكل الجودة لا تؤثر فقط على تقدم الإنتاج ، بل تؤثر أيضاً على شعور الموظفين بجدية أكبر ، الأمر الذي سيؤدي إلى المزيد من المشاكل وسوف يستمر تقدم الإنتاج التأثيرات المتأثرة. لا يمكن للإنتاج مواكبة والتأثير المباشر على وقت التسليم ، وبالتالي يؤثر على المبيعات ويؤدي حتى إلى فقدان الأوامر ، فإن المصنع لن يخلق الأرباح ، ولا الربح حيث أجورنا؟ لذلك ، لا ترتبط الجودة فقط بصعود الشركة وسقوطها ، بل ترتبط أيضًا بمصالحنا الحيوية.

2. كيفية التحكم في الجودة

للسيطرة على الجودة ، يجب علينا أولا تحديد مفهوم الجودة ، لا يتم الكشف عنها!

1 ، ما قبل التعليم (الوقاية)
التحكم من المصدر ، مع التركيز على مرحلة ما قبل التعليم ، وموظفي إدارة الإنتاج في ترتيبات العمل اليومي أو في أول قطعة للتحقق من عملية النموذج ، وقد تم على عملية كل منتج معروف جيدا ، قبل الولادة بعد عملية التقنية الصعوبات هناك أيضا حلول ومقاييس. ثم إعادة تنظيم اجتماع المجموعة قبل الولادة سوف يكون معروفا لجميع الاتصالات في الوقت المناسب لموظفينا على مستوى القاعدة ، ويقترن بأقسام محددة من متطلبات العملية ومتطلبات جودة المنتج للشركة ، تقديم شرح مفصل حتى نتمكن من فهم: ما هو صحيح ما هو الخطأ ، وما درجة الإنجاز المؤهلة ، وما الذي سيتم عمله إذا كان هناك أي استبعاد ، وما إلى ذلك. هذا هو التعليم السابق.

2 ، أشياء لتصحيحها

سيعمل بعض الموظفين بجد لتحقيق الهدف ، ولكن قد لا يفهم البعض أو لديهم شعور طفيف بالضعف أو القدرة التقنية محدودة ، لا يستطيعون القيام بطلبنا ، ثم طلبوا من موظفي إدارة الإنتاج لدينا تقديم المشورة ، للإشراف على المتابعة. لا سيما في المرحلة الأولى من إنتاج كل منتج جديد ، يجب أن نبدأ من العملية الأولى لمتابعة التفتيش وتصحيح الطرق الخاطئة أو العادات السيئة على الفور لضمان أن كل عملية يتم تمريرها إلى المرحلة التالية. نتابع التفتيش والمشورة حتى ننتهي من المنتج. إذا كنا بالفعل في مكانها ، أعتقد أنه لا يوجد سوى القليل من إعادة العمل بعد إخراج المنتج النهائي. نحن لسنا بحاجة للتحقق من كل منتج مرارا وتكرارا. بهذه الطريقة ، يكون الموظفون سعداء ويتم تنفيذ العمليات اللاحقة بسهولة.

3 ، بعد الاستنتاج
إذا كان ذلك بسبب عوامل فنية أو مواد تسبب ظاهرة إعادة العمل ، يجب علينا على الفور ردود الفعل إلى الإدارة الفنية أو قسم مراقبة الجودة ، والسماح لها المساعدة في حل وتسجيل الأرشيف كمرجع للوقاية في المستقبل من مشاكل مماثلة.

3. مسؤولية قائد الفريق

1 ، لحماية الآلات والمعدات وضعت في صفوف نظيفة ، والآلة والجدول نظيفة خالية من النفط. مجموعة الإنتاج هي أصغر وحدة تنظيمية في المصنع ، بصفتها المدير الرئيسي للوحدة ، لجميع المسؤوليات على المجموعة التي تتحمل المسؤولية والالتزام ، علاوة على ذلك ، كموظفين إداريين على مستوى القاعدة الشعبية ، هو المشهد الأول الذي يفهم معظم الناس ، يقول المثل القاضي المسؤول ، إذا كان زعيم الأنبوب ليست جيدة ، ولكن أيضا نتوقع من يدبر!

2 ، لضمان التدفق السلس للإنتاج: هذا أمر بالغ الأهمية ، يجب أن يكون قائد الفريق على دراية بكل موظف في هذه المجموعة ، كما هو مألوف مع أفراد أسرهم ، نحن لا نعرف فقط القدرات التقنية للموظفين ، ولكن أيضا فهم الموظفين المزاج شخصية ومزايا وعيوب. وبهذه الطريقة ، لا يمكننا الاعتماد إلا على تخصيص العمليات للاستغلال الكامل لقدرات موظفينا. الشركة لا تفتقر إلى المواهب ، والجميع موهبة! بنفس الطريقة لا يفتقر المصنع إلى المواهب ، لكننا لم نستكشف! كما يقول المثل: لا أحد مثالي! لكننا كثيرا ما اعتادنا على الانتباه إلى أوجه القصور الآخرين ، وننسى مزايا خاصة بهم! هذا ضار جدا لعملنا. في الواقع ، إذا ركزنا على مزايا موظفينا واستغلناها بالكامل ، فمن الممكن تخفيف عيوبهم بسهولة وقد تختفي في النهاية! علاوة على ذلك ، فإن المزايا والعيوب ليست مطلقة في حد ذاتها. في بعض الأحيان يبدو لنا أن نكون عيبًا ، ولكن إذا تم استخدامه ، فسيصبح ميزة. على سبيل المثال: التهيج المزاج عموما هو عيب ، ولكن الناس سريع الغضب في كثير من الأحيان أشياء بسيطة ، ونحن نرتب له أن يفعل عملية الاختناق ، فمن الأسهل والأسرع لحل مشكلة سوء العملية. وبشكل عام ، يجب علينا النظر بشكل كامل في جميع العوامل التي تؤثر على جدول إنتاجنا وجودتنا عندما نقوم بترتيبات العمل.

3 ، سجل واضح لجودة الإنتاج: في إنتاج سجلاتنا للإنتاج غالباً ما يكون أكثر وضوحاً ، ولكن نوعية السجل غير قلق جداً! نحن لا ندرك أهمية سجلات الجودة - إن سجلات الجودة هي أساس عملية تقييم جودة الموظفين ، ولكن أيضًا أساسنا لتحسين جودة إدارة الإنتاج ، مع سجلات جودة مفصلة ، من خلال التحليل الإحصائي ، يمكننا العثور بسرعة على السبب المشكلة ، ويمكن أن تجعل من التحسن والتدابير الاحترازية وفقا لذلك ، في نفس الوقت يمكن لهذه السجلات بمثابة مرجعية ومرجعية لمشاكل مماثلة في المستقبل.
4 ، تقديم المشورة والإشراف على عمل الموظفين: كقائد مصنع كوادر القاعدة ، يجب أن يكون موقع الإنتاج لأفضل فهم قائد الفريق واضحا حول الوضع الفني لكل عضو في الفريق ، والتفرد. حتى مهارات الإنتاج ومهارات الإدارة قائد فريق ، تأثير مباشر على أيدي أو حتى تحديد الجودة الفنية للأيدي ، النمو المطابق لأعضاء فريق الإنتاج بسرعة وبطء يعكس أيضا مباشرة مستوى قدرة قائد الفريق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم مشاكل الجودة لا ترجع إلى عوامل فنية ولكن قضايا التوعية ، وبالتالي الرائدة في التوجيه الفني في نفس الوقت ، ولكن أيضا إلى وعي الموظفين من نوعية التدريب. يتم الترويج للظواهر الجيدة بقوة ويتم إيقاف التصرفات السيئة وتصحيحها على الفور.
5 ، إدارة ورشة العمل ومراقبة الجودة العمل مع: مراقبة الجودة وممثلين لمراقبة الجودة نيابة عن إدارة مراقبة الجودة ، نيابة عن قسم مراقبة الجودة لتوجيه ودعوة ورشة عمل لإدارة جودة الإنتاج والتحكم. لذلك ، فإن مراقبة الجودة لها الحق في تصحيح اللاعقلانية في ورشة العمل. لنقد QC أو المشورة ، يجب على قائد الفريق قبول. إذا كنت تعتقد أن نقد QC أو اقتراحه غير صحيح ، فيجب عليك إبلاغه إلى قسم مراقبة الجودة أو المشرف على ورشة العمل ، ولكن يجب ألا تصطدم أو تلعن! بالإضافة إلى ذلك ، نحن ندرك تمامًا أن مراقبة الجودة تساعدنا في أعمال إدارة الجودة ، لتحسين جودة المنتج ، المفتاح يكمن في تحسين أنفسنا ووعي موظفينا بالجودة ، بالإضافة إلى تكنولوجيا إدارة الجودة لدينا! وفي الوقت نفسه ، يجب أن ندرك أن الإنتاج والجودة ليسا متناقضين. إذا تم تنفيذ رقابة صارمة خلال المراحل الأولية للإنتاج ، فإن تحسين الجودة (تخفيض معدل إعادة العمل) يمكن أن يعزز بشكل فعال زيادة الإنتاج.

وقد ركزت يانغشي الأطعمة على أعلى جودة التوابل المأكولات البحرية المنتجات لأكثر من 8 سنوات في الصين. كمورد عالمي في المأكولات البحرية السوشي، منتجات المأكولات البحرية التوابل والأطعمة يانغشي هو خلق قيمة مضافة للعملاء في جميع أنحاء العالم، ولكن الآن أصبحت واحدة من الموردين الرئيسيين في صناعة المأكولات البحرية التوابل في الصين.

إلى جانب المنتجات الموجودة لدينا مصبوب، ونحن أيضا يمكن أن تنتج منتجات أوم وفقا لمتطلبات عملائنا. نحن نسيطر على جودة المنتج بشكل نقدي لكل خطوة أثناء التصنيع من شراء المواد الخام إلى اختبار المنتج النهائي. نحن نقدم الدعم التقني الذي لا يعلى عليه. ...

Related Products