فئة المنتج

اتصل بنا

شنغهاي Yangqi الصناعة والتجارة كورب
إضافة: Rm 1605، Mingshen Center Building، No.3131 Kaixuan Rd، Xuhui District، Shanghai، China.
الهاتف: + 86-21-61134090
الفاكس: + 86-21-61134078
Mob: + 86-15821014417
البريد الإلكتروني: trade-srv@yangqifoods.com

جيانغ سكين ، سكين البحر ، سكين البحيرة ، الأنشوجة ... كيف يمكنك التمييز بين سمك أبو سيف؟ لماذا يعتبر سمك السيوف في نهر اليانغتسى باهظ الثمن؟

- Dec 26, 2018 -

بالإضافة إلى "سكين البحر" و "سكين البحيرة" ، من السهل أيضًا الخلط بين "جيانغداو" و "الأنشوجة" المتواجدة على شاطئ البحر والفكين القصير الذي يعيش في نهر اليانغتسي ، هي الكثير من الأسماك المماثلة. في النهاية ، ما هي العلاقة ، وكيفية تعريف "جيانغداو" ، وكيفية دراسة "جيانغداو"؟
"الكتفين رعد ، احمرار المياه الجديدة" ، في الربيع يزداد سمكا ، والأنهار الأكثر غرابة الأسطورية الطازجة - يجب على الأسماك سكين نهر اليانغتسى لبدء للاستيلاء على الصفحة الأولى من وسائل الإعلام ، هذه الأسماك الصغيرة المتواضعة ، والاعتماد على حب العلماء احتلوا عرش الكنوز الصينية لأكثر من ألف سنة. في العقود الأخيرة ، وبسبب الانخفاض في إنتاج الجرف ، استمرت في تحديد سعر مذهل مذهل ، واستمرت أسطورتها بطريقة أخرى.


微信图片_20181226165228


ومع ذلك ، لفترة طويلة ، منذ فترة طويلة معروفة بعض أقوال حول سمك نهر اليانغتسى. أشهر أنواع سمك السيوف في نهر اليانغتسى هي "جيانغداو" التي تم إنقاذه في قسم نانتونغ يانغتشو قبل فترة تشينغمينغ. إذا كان بانيو في مصب نهر اليانغتسى ولا يستمر في السباحة ، ثم بالنسبة للمنتج التالي ، فهو "سكين البحر" ؛ بينما تعيش في بحيرات نظام نهر اليانغتسى على مدار السنة ، وليس هناك عادة بين المحيط ونهر اليانغتسى ، إنها "سكين البحيرة".

يعتقد رعاة الطعام المميزين أن "جيانغداو" للشهرين الثاني والثالث هو وضع البيض من مصب نهر اليانغتسى. الدهون في الجسم هي الأكثر دهنية ورطبة ، وتسبح إلى جيانجين وجينغ جيانغ. الملح في الجسم هو حق تماما ، والغدد التناسلية هي أيضا قد نضجت ، وهو أكثر "صار ولكن ليس دهني ، لذيذ ومثالي". ومع ذلك ، فإن "سكين البحر" الذي لم يعد يسبح في البحر ، هناك مرارة البحر ، وهو أمر غير مقبول ، ويعيش في البحيرة على مدار السنة. "سكين البحيرة" أكثر صعوبة ولا يمكن ستباع.

بالإضافة إلى "سكين البحر" و "سكين البحيرة" ، من السهل أيضًا الخلط بين "جيانغداو" و "الأنشوجة" المتواجدة على شاطئ البحر والفكين القصير الذي يعيش في نهر اليانغتسي ، هي الكثير من الأسماك المماثلة. في النهاية ، ما هي العلاقة ، وكيفية تعريف "جيانغداو" ، وكيفية دراسة "جيانغداو"؟


微信图片_20181226165331

الأصدقاء المهتمون بالتصنيف ، وربما فهم مبادئ التصنيف ، التي أنشأها عالم الأحياء السويدي كارل لينيوس ، من خلال تحليل الخصائص المشتركة للكائنات الحية لتحديد ما إذا كانت تنتمي إلى نفس النوع.

تحت نظام تصنيف Linnaeus ، كثيرا ما نقول أن Jiangdao تسمى Coilia nasus ، والأدب الصيني يسمى Knife. يتم تعريف هذه السمكة بأنها فريدة من نوعها عندما يتم اكتشافها وتمييزها من قبل خبراء التصنيف الغربيين. الخصائص ، أولا ، يتجاوز الطرف البعيدة من الفك العلوي قاعدة الزعنفة الصدرية. ثانياً ، لها طبيعة التفقيس في المياه العذبة ، والنمو في مياه البحر ، والسباحة في المياه العذبة.

وفقا لهذين التعريفين ، في عام 1903 ، حددت Kreyenberg الألمانية سمكة مع الفك السفلي قصيرة وليس الهجرة في بحيرة دونغتينغ كأنواع جديدة أخرى ، Coilia brachygnathus.

ولكن بعد ذلك ، وجد الناس أن بعض السكاكين تكيفت مع حياة المياه العذبة وتخلوا عن طبيعة السباحة. هذا ما نسميه سكين البحيرة. سكاكين أخرى تتكيف مع الحياة البحرية دون إعادة المياه العذبة. هذا هو ندعو سكين البحر.

والأمر الأكثر صعوبة هو أنه بعد البحث المتعمق ، وجد أنه حتى الأسماك التقليدية التي تعتبر السكاكين لا تتماشى مع المبدأ القائل بأن نهاية الفك العلوي تتعدى قاعدة الزعنفة الصدرية. هناك ثلاث مشاكل: سكين البحيرة وسكين البحر. هل هو سكين حقيقي؟ هل الفكين القصير في السكاكين سكينة حقيقية؟ بما أن هناك فكي قصير في السكين ، ما الفرق بين الفك القصير والسكين؟

في السنوات الأخيرة ، أصبحت بعض طرق التصنيف الجديدة عملية بشكل تدريجي ، ويمكننا الآن التأكد من أنه سواء كانت سكاكين للمحاربين القدماء ، أو سكاكين البحر وسكاكين البحيرة التي تعتبر المنتجات التالية ، حتى أنها اعتبرت الفكين القصير لنوع آخر ليس سوى مجموعات مختلفة من نفس النوع تعيش في مياه مختلفة. هم أساسا كوزيليا nasus. الفرق بينهما ، في أحسن الأحوال ، شاندونغ الأحمر فوجي أبل وشانشى. الفرق بين Red Fuji Apple ، في النهاية ، هو Red Fuji.

ووجد بحث آخر أن جيانغداو الباهظة الثمن ترتبط ارتباطا لا ينفصم أيضا مع الأنشوجة المنخفضة التكلفة ، كويليا mystus ، والتي هي وفيرة في الساحل الجنوبي الشرقي.

من المرجح أن يكون مسقط رأس جنس Quercus في إندونيسيا اليوم ، وأن العنقاء هو الحبار الأول من إندونيسيا. هو في تطور طريقهم شمالا ، وتمايز تدريجيا إلى مناخ أكثر برودة. Coilia nasus ، و Coilia grayii ، التي يتم توزيعها فقط في Fujian إلى Hainan ، وتكييفها مع المناخ الأكثر دفئًا.


微信图片_20181226165341

بطبيعة الحال ، عند محاولة تحليل الفرق وأصل جيانغ كو وأبراج السيوف الأخرى ، فإن نيتي لا يعني خفض قيمة جيانغ جيانغ. أنا ببساطة أعتقد أن "جيانغداو وبحيرة سكين هي شيء واحد ، وتنفق الكثير من المال لشراء جيانغداو. ليس من المستحسن فكرة أن تكون كبيرة الرأس.

بالنسبة لنا الصينية ، فإن "الرياح" هي أكثر المفردات. وأعتقد أيضا أن الفروق الدقيقة للتربة والمياه قد يكون لها تأثير غير متوقع على جودة المكونات. ما هو أكثر من ذلك ، Jiangzuo لم يعد عنصرا عاديا بالنسبة لنا. لقد تجاوزت الذاكرة التاريخية التي تحملها ، والنعمة الأدبية ، وحتى جدية الحس الشعائري بإزالة عظم السمك بالفعل المكونات نفسها. أصبح عاملا حقيقيا في السعر.

ومع ذلك ، لم يعد الماضي ذكر. إن تدهور نوعية المياه ، بمجرد الصيد المفرط ، دفع هذا المكون إلى أبعد وأبعد عن مائدتنا. الغرض من كتابة هذه المقالة ، ونأمل أنه في حالة أسطورية من سعر Jiangda المرتفع ، يمكنك أن تأخذ وجهة نظر مختلفة وفهم قصة أخرى من جيانغ كو.

Related Products