فئة المنتج

اتصل بنا

شنغهاي Yangqi الصناعة والتجارة كورب
إضافة: Rm 1605، Mingshen Center Building، No.3131 Kaixuan Rd، Xuhui District، Shanghai، China.
الهاتف: + 86-21-61134090
الفاكس: + 86-21-61134078
Mob: + 86-15821014417
البريد الإلكتروني: trade-srv@yangqifoods.com

البنود سوشي-حرام وأويو

- Jul 19, 2017 -

حرام (هيي-راح-مة) هو مصطلح ياباني لأي نوع من، أسفل المعيشة المنحى أفقياً الأسماك المسطحة (كلمة تعني حرفيا "المفلطح")، ولكن في المطبخ (سوشي) من الدرجة الأولى (ولكن لا تقتصر على يجري) تستخدم لمجرد صدفة، وفي الواقع آخر كلمة في سمك موسى الأمريكي لفصل الصيف. وهناك في الواقع العديد من أنواع مختلفة من السمك المفلطح، ولكن لأغراض الطهي وهناك اثنين التي هي الأكثر شيوعاً وجدت في أحد المطاعم، تتعثر الصيف والشتاء السمك المفلطح (تسمى أيضا العوامة في بعض المناطق). ويسمى السمك المفلطح الشتاء فعلا كاري في اليابان. إذا كان شخص أمر حرام في البلدان الغربية، أنها ستخدم عموما أما صدفة، أو في بعض الحالات اتضح، سمك الهلبوت.

                                           比目鱼.jpg

 

كما هو الحال مع معظم nigiri-زوشي، أمر واحد عموما زوج، وفي حالة حرام، اللحوم مأخوذة من المنطقة المحيطة زعنفة السمك ويسمى انجوا، مما يعني 'الشرفة'. حجم نيتا (أو ثاني) يمكن أن تكون مؤشرا واضحا لنوع الأسماك التي يجري يخدم كقطع هيرما (حظ) غالباً ما تكون صغيرة جداً لدرجة أن قليلة (عادة اثنين) هناك حاجة إلى الأعلىالأرز(الشريعة). وسيكون أويو (سمك الهلبوت) قطعة واحدة من الأسماك على رأس شاري. حرام أيضا أكثر شيوعاً في أشهر الشتاء، عندما يكون السمك في به الأصغر حجماً، وفي اليابان، يعتبر هذا أفضل وقت لخدمة حرام. حرام الصيف قد تميل إلى أن تكون فاتير وطري، نقيض الضوء ونكهة نظيفة وشركة نسيج حرام الشتاء. سمك الهلبوت، من ناحية أخرى، يتم تقديم مدار السنة مع الاتساق.

                                         寿司.jpg

 

بينما حرام وأويو اختيارات ممتازة، أجرة أخف مع نكهة حلوة، خفية، فهي معظم اللحوم التأكيد مختلفة. ومن المشكوك فيه أي شخص سوف تكون سعيدة يخدم أما، وتشبه ما يكفي، إلا أنه من الجيد أن تعرف ما كنت تحصل، المستهلكين المتعلمين سوف نعرف ما طلب على وجه التحديد على زيارات لاحقة لأي سوشي دائماً-يا.

                                         手握.jpg

Related Products