فئة المنتج

اتصل بنا

شنغهاي Yangqi الصناعة والتجارة كورب
إضافة: Rm 1605، Mingshen Center Building، No.3131 Kaixuan Rd، Xuhui District، Shanghai، China.
الهاتف: + 86-21-61134090
الفاكس: + 86-21-61134078
Mob: + 86-15821014417
البريد الإلكتروني: trade-srv@yangqifoods.com

يجب أن يشاهدوا المطاعم: يجب على سلسلة المطاعم الانتباه إلى العديد من سوء الفهم!

- Apr 14, 2018 -

واحد ، عن طريق الشعور ، نسيان الاستراتيجية
فازت معظم شركات المطاعم بخبرة لكنها فقدت استراتيجيتها. ولأن بعض شركات التموين ليس لديها استراتيجية تنمية ، فإن لديها إحساسًا سيئًا للغاية بتوجه التنمية. لديهم إما عصا كبيرة في الغرب ، أو اتباع مشاعر الآخرين ، ويشعرون بالرضا عن أنفسهم. بمعنى من المعاني ، فإن الشركات ليست قادرة على المنافسة ، وغالبا ما تربط نفسها بنفسها!
الثانية ، محاربة الزخرفة ، ننسى الانسجام
من أجل الحصول على موطئ قدم في السوق ، تحولت العديد من شركات المطاعم من تهجئة الأطباق إلى الديكور. أصبحت بيئة الأعمال الفاخرة والأنيقة والمرآة مرآة للمنافسة المتبادلة والتقليد والمتابعة. على الرغم من أن بيئة التشغيل لبعض شركات التموين هي "أسلوب غربي" ، فقد شكلت "جلدين" مع ثقافة العلامة التجارية الخاصة بها ، وخصائص المنتج ، وتحديد المواقع في السوق ، مما يجعل الناس يشعرون بعدم التناغم الشديد.
الثالث ، توسيع نطاق ، وننسى الفرق
من أجل زيادة عتبة المنافسة في السوق وضمان مكانة رائدة في صناعة المطاعم ، تبنت العديد من شركات التموين ممارسة توسيع نطاق عملياتها. تم التغيير من "جوقة صغيرة" إلى "جوقة كبيرة" ، ولكن "أغنية" لا تزال "الأغنية" الأصلية. في المقابل ، أصبح السوق أكثر تقسمًا إلى حدٍ ما ، وسيصبح تقديم الطعام الشخصي والمميز والمميز والفريد من نوعه أكثر شيوعًا بين المستهلكين.
رابعا ، إعادة التنمية ، وننسى الأساس
في عملية تطوير شركات المطاعم ، هناك مشكلة واسعة النطاق "الساخنة والباردة" ، أي علاج التوسع ، العاطفة عالية ؛ لتنمية المنتجات ، تدريب الموظفين ، التعبئة الثقافية ، أبحاث المستهلك ، إدارة العلامات التجارية ، دعم الامتياز ، تطوير الإستراتيجية ، الموارد إن أسس التطوير والقواعد الأخرى ليست قوية بما فيه الكفاية.
خامسا ، احترام الموضة ، وننسى الجوهر
في تشونغتشينغ ، جنبا إلى جنب مع عملية مزدوجة من التدويل والتحضر ، افتتحت مطاعم الأزياء والحانات الساخنة أكثر وأكثر ، باستمرار تلبية الاحتياجات الجديدة لسكان الحضر الحديثين.
إن النظر إلى الجوهر من خلال ظاهرة عناصر المطاعم الحديثة ليس أكثر من خلق بيئة طعام "ترفيهية". ومع ذلك ، يجب أن تكون بيئة المطاعم الأكثر تشويقاً في "تشونغتشينغ" "سدودًا". لذلك ، سيتم وضع "تشونغتشينغ" الفريدة ، والثقافة ، والمناظر الطبيعية في "شارع بابا للمأكولات".
ستة ، بيع الموضوع ، وننسى الدعم
أصبح موضوع تقديم الطعام واحدة من الاستراتيجيات لشركات التموين لاختيار العمليات في غير محله. نظرًا لأن طبيعة الطعام والشراب "جديد وقديم" ، فإذا كان "المظهر" دائمًا ما يكون جديدًا ، يجب دعم المحتوى والنماذج الجديدة باستمرار. أثبتت الممارسة أن الموضوع جيد وأن الدعم صعب. "إن موضوع النجاح هو أيضا موضوع الهزيمة" ، وهو تصوير حقيقي لتاريخ إدارة العديد من شركات المطاعم.

VII. الانخراط في الثقافة ونسيان تحديد المواقع
معظم شركات التموين تعتبر التعبئة الثقافية ذات العلامات التجارية كشكل من أشكال ، تخيلها بشكل تعسفي ، تأليفها ، وممارستها ، مما يجعل ثقافتها غير داعمة لتطوير الشركة ، غير جذابة للمستهلكين ، وغير متماسكة لموظفيها. بمعنى من المعاني ، فإن التعبئة الثقافية هي المكانة الأكثر أهمية في السوق لشركات التموين ، بالإضافة إلى الفردية والقدرة التنافسية الأساسية للشركة.
ثمانية ، والحديث عن الدعاية ، ونسيان التوحيد
بعض شركات التموين ، عندما سئل عن لغتهم الإعلانية؟ ليس فقط المستهلكين غير قادرين على الإجابة على الأسئلة ، بل هم غير قادرين على الإجابة على أسئلة مديري شركاتهم. تكمن المشكلة في: ما الذي تتحدث عنه؟ أنت لا تقول أي شيء بوضوح ؛ قل الشرق اليوم ، قل الغرب غدا. تعزيز العلامة التجارية بالكامل يفتقر إلى الوحدة والاستمرارية والجاذبية. على الرغم من أن الأمر استغرق الكثير من تكاليف الإعلان ، إلا أن الجمهور لم يعثر على "الشمال" مطلقًا!
تسعة ، وضع الرسائل ، بشكل سيئ
أصبح الفرنشايزن واحدا من نماذج الربح الرئيسية لتوسيع شركات التموين. في هذا الوقت ، تم كشف مشكلة "فتح" فقط "متصلة" تدريجيا في بعض شركات التموين الامتياز. كما يقول المثل ، الذي يغني الجبال أي أغنية جبلية. أصحاب الامتيازات مثلهم تمامًا. نموذج الربح ليس "ناسخًا" ويجب "هبوطه" استنادًا إلى حقائق موقع الامتياز.
عشرة ، الرعاية ، ننسى الابتكار
التعلم هو وسيلة لخلق قيمة جديدة هو الغرض. الآن ، هناك عدد كبير من شركات المطاعم التي تصرخ "ضع الشركة في منظمة تعليمية". ومع ذلك ، في الواقع ، هناك بعض شركات التموين التي كانت تتعلم وتقف دائما وراء! في بيئة المنافسة الشرسة في السوق ، يكون الهدف من التعلم هو التخلص من التعلم ، والانتقال إلى طريق الابتكار ، والسماح للآخرين بالتعلم من أنفسهم. إذا كنت تريد أن تكون شركة طعام جيدة وكبيرة وقوية ، تحتاج إلى التفكير بهدوء في هذا الموضوع الجاد.

وقد ركز YangQi Foods على منتجات المأكولات البحرية عالية الجودة التوابل لأكثر من 8 سنوات في الصين. كمورد عالمي في المأكولات البحرية للسوشي ، منتجات المأكولات البحرية المهروسة ، أطعمة YangQi هي خلق قيمة مضافة للعملاء في جميع أنحاء العالم ، ولكن الآن أصبحت واحدة من الموردين الرئيسيين في صناعة المأكولات البحرية التوابل في الصين.

إلى جانب منتجاتنا المقولبة الحالية ، يمكننا أيضا إنتاج منتجات OEM وفقا لمتطلبات عملائنا. نحن نسيطر على جودة المنتج بشكل نقدي لكل خطوة أثناء التصنيع من شراء المواد الخام إلى اختبار المنتج النهائي. نحن نقدم الدعم الفني الذي لا يعلى عليه. ...


Related Products