فئة المنتج

اتصل بنا

شنغهاي Yangqi الصناعة والتجارة كورب
إضافة: Rm 1605، Mingshen Center Building، No.3131 Kaixuan Rd، Xuhui District، Shanghai، China.
الهاتف: + 86-21-61134090
الفاكس: + 86-21-61134078
Mob: + 86-15821014417
البريد الإلكتروني: trade-srv@yangqifoods.com

ويعكس الطلب على الأطعمة العرقية في الولايات المتحدة المتغيرة الأمة للتنوع، فضلا عن تطورها على مر الزمن. ووفقا للرابطة الوطنية للمطعم،

- Mar 16, 2018 -

زميل سابق للصولجان، برج إرميا أصبح مرادفاً "المأكولات كاليفورنيا" والثورة الطهي الأمريكية عموما. وفي الوقت نفسه، أصبح المطعم التي ألهمت الصولجان وبرج منشأة الموقر، تعميم ما يسمى "تعويذة" في كتابها بيرتولي بول والمالك المياه أليس، Chez Panisse الطبخ، في عام 1988. نشرت بعد تأسيس المطاعم في عام 1971، وهذه التعليمات الجديدة من المطعم يبدو أن الكمال بالفكرة والفلسفة التي تطورت على مر السنين. الكتاب احتضنت فضله الطبيعية في أميركا، على وجه التحديد أن من كاليفورنيا، بينما يحتوي على الوصفات التي تعكس التقدير بيرتولي والمياه شمال الإيطالية والفرنسية على غرار الأطعمة.
التأثيرات العرقية المبكرة
وفي حين تأثر المطبخ أقرب من الولايات المتحدة "الهنود الأمريكيين" الأصليين، آكلات المستعمرات الثلاثة عشر أو ثقافة "أمريكا الجنوبية" ما قبل الحرب؛ عموما ثقافة الأمة، والطهو، وتزايد فنون الطبخ أصبح أكثر من أي وقت مضى تتأثر الأنماط الإثنية ميكس والمهاجر المتغيرة من القرنين الثامن عشر والتاسع عشر حتى الوقت الحاضر. بعض المجموعات العرقية التي لا تزال تؤثر في المطبخ كانت هنا في السنوات السابقة؛ في حين أن البعض الآخر وصل إلى أكثر [نومرووسلي] أثناء "الهجرة عبر الأطلنطي الكبرى (1870 – 1914) أو غيرها من الهجرات الجماعية.
يمكن إيجاد بعض التأثيرات العرقية في البلاد من بعد "الحرب الأهلية الأمريكية"، وإلى التوسع في "تاريخ الولايات المتحدة" القارية خلال معظم القرن التاسع عشر. التأثيرات العرقية أصلاً في البلاد في ذلك الوقت تشمل المجموعات التالية وعلى المأكولات الخاصة بكل منها:
تحديد جنسيات أوروبا والتطورات الخاصة بكل منها من المأكولات الأوروبية الحديثة أوائل العصر الاستعماري:
البريطانية-الأميركيين والتطورات الجارية في المطبخ نيو انغلاند، التقاليد الوطنية التي تأسست في المطبخ المستعمرات الثلاث عشرة وبعض الجوانب الأخرى من المأكولات الإقليمية.
 الأميركيين الإسبانية والمأكولات الإسبانية الحديثة المبكرة، فضلا عن الأمريكيين الباسك ومأكولات الباسك.
 المأكولات الألمانية-الأمريكية المبكرة أو بنسلفانيا الهولندية وبنسلفانيا الهولندية
 "الفرنسية الأميركيين" وهوياتهم الإقليمية "العالم الجديد" مثل:

 الأكادية

 كاجون وكاجون المأكولات

 المأكولات الكريولية لويزيانا ولويزيانا بالكريولية. الكريول لويزيانا (وتسمى أيضا الكريول الفرنسية) يشير إلى الناس ولدوا أصلي من منطقة نيو أورليانز الذين ينحدرون من "المستعمرة الفرنسية" و/أو المستوطنين الإسبانية الاستعمارية الفرنسية لويزيانا، قبل أن تصبح جزءا من الولايات المتحدة في عام 1803 بولاية لويزيانا الشراء.

 الأعراق المختلفة الناشئة عن العوامل الاجتماعية المبكرة لسباق في الولايات المتحدة، وفن الطبخ والمأكولات "العالم الجديد"، مطبخ أمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية المأكولات:

 "السكان الأصليين الهنود الحمر" في الولايات المتحدة (الهنود) والمأكولات الهندية الأمريكية

 الأمريكيين من أصل أفريقي و "غذاء الروح".

 المأكولات بورتوريكو

 الأميركيين من أصل مكسيكي والمأكولات المكسيكية الأمريكية؛ وكذلك المأكولات الإقليمية ذات الصلة:

 تكس مكس (إقليمية تكساس والمكسيك الانصهار)

 وحدة حرارية-المكسيك (الإقليمية الانصهار كاليفورنيا والمكسيك)

 بعض جوانب "جنوب غرب المطبخ."

 المأكولات من نيو مكسيكو

تأثير الإثنية والمهاجرين فيما بعد

وجاء في عدة موجات الهجرات الجماعية للمهاجرين إلى الولايات المتحدة. المؤرخين تحديد عدة موجات من الهجرة إلى الولايات المتحدة: واحدة من 1815-1860، الذي جاء بعض الإنجليزية 5 مليون، والايرلندية، والجرمانية، والاسكندنافية، وغيرها من شمال غرب أوروبا إلى الولايات المتحدة؛ واحد من 1865-1890، في فيه حوالي 10 مليون مهاجر، أيضا أساسا من شمال غرب أوروبا، وتسويتها، وثالث من 1890-1914، التي المهاجرين 15 مليون، أساسا من وسط وشرق، وجنوب أوروبا (العديد من النمساوية، الهنغارية، التركية، والليتوانية، الروسي واليهودية واليونانية والإيطالية والرومانية) استقر في الولايات المتحدة.

جنبا إلى جنب مع الوافدين سابق للولايات المتحدة (بما في ذلك السكان الأصليين من الهنود الأمريكيين، من أصل إسباني والأمريكيين اللاتينيين، لا سيما في الغرب والجنوب الغربي، وتكساس؛ الأمريكيين من أصل أفريقي الذين جاءوا إلى الولايات المتحدة في تجارة الرقيق عبر الأطلسي؛ والمهاجرون المستعمرة مبكرة من بريطانيا، وفرنسا، وألمانيا وإسبانيا، وفي أماكن أخرى)، هذه موجات جديدة من المهاجرين أثر عميق برو على المأكولات الوطنية أو الإقليمية. وتشمل بعض هذه الجماعات أكثر بروزا ما يلي:

 "الأيرلنديين الأمريكيين"-المأكولات الأيرلندية

 "الأميركيين الإيطالي"-المأكولات الإيطالية-الأمريكية

 "الألمانية الأمريكيين"-المأكولات الألمانية (بنسلفانيا الهولندية، على الرغم من أن ينحدر من الألمان، وصل في وقت سابق من الجزء الأكبر المهاجرين الألمان وتقاليد الطهي المتميزة)

 "الاسكتلندية الأمريكيين"-مطبخ اسكتلندي

 "اليونانية الأميركيين"-مطبخ يوناني، ومطبخ البحر الأبيض المتوسط

 "البرتغالية الأمريكيين"-المأكولات البرتغالية

 "الأميركيين الرومانية"-الرومانية المطبخ

 "الأميركيون البولندية"--المأكولات البولندية، مع تأثير خاص على الغرب الأوسط

  "الروسية الأميركيين"-المأكولات الروسية، مع تأثير خاص على الغرب الأوسط

 "الأميركيين الليتوانية"-المأكولات الليتوانية، مع تأثير خاص على الغرب الأوسط

 "اليهود الأمريكيين"-المأكولات اليهودية

 "الهنود الأمريكيين"-المطبخ الهندي

 "الأميركيين الباكستانية"-مطبخ باكستاني

 "الأميركيين من أصل ياباني"-المأكولات اليابانية، مع التأثيرات على المطبخ هاواي

 "الأميركيين البولينيزية"-المأكولات هاواي

 "الهندية الغربية الأمريكيين"-مأكولات منطقة البحر الكاريبي، والمأكولات الجامايكية

 "الكوبيين الأمريكيين"-المطبخ الكوبي

 "الأميركيين الصينية"-الأمريكية المطبخ الصيني, المطبخ الصيني

 "الفيتنامية الأميركيين"-المأكولات الفيتنامية

 "العرب الأميركيين"، لا سيما اللبنانيين الأميركيين (أكبر عرقية المجموعة العربية في الأمم المتحدة)-المطبخ العربي, المطبخ اللبناني

"الإيطالية، المأكولات المكسيكية والصينية (الكانتونية) وبالفعل انضم إلى التيار الرئيسي. وقد تصبح هذه المطابخ الثلاثة متأصلة حتى في الثقافة الأمريكية أنها لم تعد أجنبية إلى الحنك الأمريكية. وفقا لهذه الدراسة، على دراية المستهلكين أكثر من تسعة من أصل 10 وحاولت هذه الأطعمة، وتقرير نصف الأكل منها في كثير من الأحيان. البحوث تشير أيضا إلى أن الإيطالية والمكسيكية والصينية (الكانتونية) أصبحت تكييفها حتى إلى حد أن "صحة" لم يعد مصدر قلق للعملاء. "

مساهمات من هذه الأطعمة العرقية أصبحت شائعة مثل فارس "الأميركية" التقليدية مثل الكلاب الساخنة، الهامبرغر، ولحم البقر، والمستمدة من المأكولات الألمانية، (لحم الدجاج المقلية، على سبيل المثال، اختلاف على شريحة الألمانية)، فطيرة الكرز، كوكا كولا، ميلك شيك، قلي الدجاج (فرايد تشيكن تأثير اﻻسكتلندي والأفريقية) وهلم جرا. في الوقت الحاضر، أن الأمريكيين لديهم أيضا استهلاك الأطعمة مثل البيتزا والمكرونة والتاكو والبوريتو "الدجاج العام تسو" وبسكوت في كل مكان. سحر مع هذه وغيرها من الأطعمة العرقية قد تختلف أيضا مع المنطقة.

أبرز الطهاة الأمريكية

وقد الطهاة الأمريكية المؤثرة في صناعة الأغذية وفي الثقافة الشعبية. الهام من القرن التاسع عشر كان الشيف الأمريكي تشارلز رانهوفير من مطعم ديلمونيكو في مدينة نيويورك. تم تصدير الطبخ الأمريكية حول العالم، سواء من خلال التوسع العالمي لسلاسل المطاعم مثل T.G.I. الجمعة وماكدونالدز والجهود التي تبذلها المطاعم الفردية مثل بوب بايتون، الفضل في جلب البيتزا على الطريقة الأميركية إلى المملكة المتحدة .

الجيل الأول من الطهاة التلفزيون قبيل روبرت الناقل وجوليا الطفل تميل إلى التركيز على الطبخ تستند أساسا إلى الأوروبية، وبخاصة الفرنسية والإيطالية والمأكولات. فقط خلال السبعينات والثمانينات فعل التلفزيون الطهاة مثل جيمس بيرد وجيف سميث تحول التركيز نحو أنماط الطبخ نابعة من الداخل، لا سيما تلك الجماعات العرقية المختلفة داخل البلد. تشمل مطعم الأمريكية أبرز الطهاة توماس كيلر، تشارلي تروتر، أتشاتز منحة، Portale الفريد، برودهومي بول، بيرتولي بول، وفرانك ستيت، أليس المياه، مثل الطهاة أندسيليبريتي ماريو باتالي، التون براون، Emeril Lagasse، وكورا القط، مايكل سيمون، بوبي أسلخ، إينا غارتن، تود الإنجليزية ولي ساندرا وبولا الدين.

الطهاة الإقليمي تبرز الطهاة المشاهير مترجمة مع نداء أوسع نطاقا المتزايدة، مثل بيتر ميريمان (المأكولات الإقليمية هاواي)، جيري ترونفيلد، ألن وونغ (مطبخ المطلة على المحيط الهادئ)، ونورمان فإن أكن (مأكولات العالم الجديد--الانصهار اللاتينية، منطقة البحر الكاريبي، آسيا، أفريقيا والأمريكية)، ومارك ميلر (مطبخ جنوب غرب أمريكا).

الأطعمة يانجقي ركزت على أعلى جودة توابل منتجات المأكولات البحرية لأكثر من 8 سنوات في الصين. كمورد عالمي في المأكولات البحرية سوشي، توابل منتجات المأكولات البحرية، وهي الأطعمة يانجقي خلق قيمة مضافة للعملاء في جميع أنحاء العالم. ولكن الآن وقد أصبحت واحدة من كبار الموردين في مجال صناعة توابل المأكولات البحرية في الصين.

بالإضافة إلى المنتجات مصبوب الموجودة لدينا، نحن أيضا إنتاج منتجات OEM وفقا للمتطلبات من عملائنا. أننا نسيطر على جودة المنتج لكل خطوة حاسمة خلال التصنيع من شراء المواد الخام لاختبار المنتج النهائي. نحن نقدم الدعم التقني الذي لا يعلي عليه. ...

{$*$56$*$}

{$*$57$*$}

{$*$58$*$}

{$*$59$*$}

{$*$60$*$}

{$*$61$*$}

{$*$62$*$}

{$*$63$*$}

{$*$64$*$}

{$*$65$*$}

{$*$66$*$}

{$*$67$*$}

{$*$68$*$}

{$*$69$*$}

{$*$70$*$}

{$*$71$*$}

{$*$72$*$}

{$*$73$*$}

{$*$74$*$}

 {$*$75$*$}

{$*$76$*$}

{$*$77$*$}

{$*$78$*$}

{$*$79$*$}

{$*$80$*$}

{$*$81$*$}

{$*$82$*$}

{$*$83$*$}

{$*$84$*$}

{$*$85$*$}

{$*$86$*$}

{$*$87$*$}

{$*$88$*$}

{$*$89$*$}

{$*$90$*$}

{$*$91$*$}

{$*$92$*$}

{$*$93$*$}

{$*$94$*$}

{$*$95$*$}

{$*$96$*$}

{$*$97$*$}

 {$*$98$*$}

 {$*$99$*$}

{$*$100$*$}

{$*$101$*$}

 {$*$102$*$}

 {$*$103$*$}

{$*$104$*$}

{$*$105$*$}


Related Products