فئة المنتج

اتصل بنا

شنغهاي Yangqi الصناعة والتجارة كورب
إضافة: Rm 1605، Mingshen Center Building، No.3131 Kaixuan Rd، Xuhui District، Shanghai، China.
الهاتف: + 86-21-61134090
الفاكس: + 86-21-61134078
Mob: + 86-15821014417
البريد الإلكتروني: trade-srv@yangqifoods.com

الأجانب لديهم أيضا عيد الربيع

- Apr 14, 2018 -

في العام الماضي ، حصل فيلم وثائقي بعنوان "العام الصيني الجديد" (بي بي سي) العام الماضي على مخزون من 11 عاما من الذوق الصيني ودائرة الأصدقاء المتفجرة. كما وجدت عادات السنة الصينية الجديدة في سنغافورة ، وتجلب لك تجربة طعم نهاية العام لأجزاء مختلفة من العالم!

يمثل الشعب الصيني ثلثي مجموع السكان في سنغافورة ، لذا فإن عيد الربيع هو أيضا أهم مهرجان في سنغافورة لهذا العام.

بالإضافة إلى إعداد سلع السنة الجديدة ، وتناول وجبات لم الشمل وارتداء الملابس الحمراء ، وهناك بعض العادات الأخرى التي كان السنغافوريين خلال عيد الربيع.

على سبيل المثال ، يرغب معظم الناس في فريق رقص الأسد الذي يتكون من الطلاب ليأتوا إلى المنزل ليقوموا بالأداء. في كل مرة يصدر صوت غونغ وصوت طبل ، أسد و رقصة سيقودون الحظ السيئ و يحيون الحظ الجيد. يتبادل السنغافوريون في الصين "مظاريفهم الحمراء" ويعلقون الأعلام الحمراء ويأكلون السمك للتعبير عن قناعتهم. أسماك السنة الجديدة تعني الميمون. تم تقديم الأسماك والخضروات في طبق دائري ، رشها الفلفل والتوابل ، مع تحريك مكونات مختلفة مع عيدان تناول الطعام ، والقيام بموقف متقلب. يقال أن هذه الخطوة ترمز إلى صنع الحظ والثروة في المستقبل الوظيفي. تحتوي سعادة السنغافوريين في الصين على أربعة جوانب: الحظ والازدهار والسلام وطول العمر.

1. ضعف العبادة اليوسفي

السنة الجديدة مع اثنين من البرتقال ، هو جمرك سنغافورة الأصلي. البرتقالي له معنى "جي" ، الكانتونية "اليوسفي" و "الذهب" ، لذلك لإرسال البرتقال يكون الميمون ، وإرسال الأموال معنى. خلال مهرجان الربيع ، يجلب السنغافوريان برتقاليان لزيارة السنة الجديدة ، مع معاني ميمونة في كلتا المناسبتين. كلاهما يمثلان "الأشياء الجيدة" ، وعندما يغادران ، فإن مضيفيه سوف يعيدان البرتقال.

2. طلاب الأسماك الملونة

السنغافوريون يأكلون الأسماك ومصدر رزقهم للعام الجديد هو لمناقشة لون جيد ، يجب أن يقابل كل منهم في مقبلات ، مع الكلمات الميمونة المقابلة ، مثل في الأسماك سيقول: "كل عام أكثر من" في الحمضيات Sour سوف يقول: "الإيطالي العظيم" في حرير الجزر سيقول: "فورتشن الرصاص" ، في الفاكهة المجففة ، وسوف يقول الفول السوداني المكسور: "الذهب والفضة منزل كامل".

بعد ذلك ، سيكون الناس مع عيدان تناول الطعام عالية في المواد القرصية من المجلد ، وارتفاع مقطع ، نيابة عن العام الجديد لكسب المزيد ، في حين قناة عالية الجانب كليب: "التقطت! تلتقط!" الصحة والمياه ، ونتمنى لك التوفيق ، والاحتفال بالحيوية ، "هو العرف فريدة من نوعها للغاية.

3. أضواء الحي الصيني

الحي الصيني هو ما اعتدنا أن نقوله عن الحي الصيني ، حيث ستقام مراسم الإضاءة السنوية في ليلة رأس السنة الجديدة تمهيدا لاحتفالات السنة القمرية الجديدة. وفي الوقت نفسه ، سيكون هذا المكان الأكثر حيوية خلال مهرجان الربيع ، المزين بالفوانيس الملونة والحي الصيني الجديد ، في الليل مثل لؤلؤة ليلية متلألئة ، جميع الصينيين المغتربين لإلقاء الضوء على الوجه.

4 أحمر المحرمات المحرمات

المغلف الأحمر هو التقليد الصيني التقليدي للسنة الجديدة ، كما يقال من أقدم أسرة هان ، لمساعدة الأطفال على تجنب "عام" هذا الوحش الشيطاني. في سنغافورة ، يرسل الشيوخ أيضًا مظاريف حمراء صغرى من أجل "صحة ميمونة" ، لكن في نفس الوقت لديهم المحرمات الخاصة بهم. على سبيل المثال ، في سنغافورة ، لا يوجد شيوخ متزوجين ، لا يمكنهم إرسال مظاريف حمراء أصغر. العادات المحلية تعتقد أن الرجال غير المتزوجين يرسلون مظاريف حمراء أصغر ، سيكون من الصعب الزواج ؛ والنساء غير المتزوجات يرسلن مظاريف حمراء أصغر ، سيكون من الصعب الزواج.

5 الفطائر الكمثرى الصفراء

في سنغافورة وماليزيا ، أحد المكونات الأساسية لطعام السنة الجديدة هو التارت الأصفر الكمثرى ، وهو المعجنات التقليدية من Baba Nyonya في وقت مبكر. على عكس كعك الأناناس في تايوان ، فإن الحشوة رائعة ورائعة. هوانغ الكمثرى في لهجة قوانغدونغ وتشاوتشو ، "وانغ إلى" معنى ، ليس فقط كل عائلة سوف تأكل التتبيل الأصفر الكمثرى في السنة الجديدة ، كما سيتم وضع الشركات في الكمثرى الصفراء زينت مع علامات الميمونة.

هل شاهدت عيد الربيع في سنغافورة ، هل تتطلع أيضا إلى مهرجان الربيع في الصين؟ استمتع بالأغنياء مقدما أتمنى لكم جميعا ، سنة جديدة سعيدة!

وقد ركز YangQi Foods على منتجات المأكولات البحرية عالية الجودة التوابل لأكثر من 8 سنوات في الصين. كمورد عالمي في المأكولات البحرية للسوشي ، منتجات المأكولات البحرية المهروسة ، أطعمة YangQi هي خلق قيمة مضافة للعملاء في جميع أنحاء العالم ، ولكن الآن أصبحت واحدة من الموردين الرئيسيين في صناعة المأكولات البحرية التوابل في الصين.

إلى جانب منتجاتنا المقولبة الحالية ، يمكننا أيضا إنتاج منتجات OEM وفقا لمتطلبات عملائنا. نحن نسيطر على جودة المنتج بشكل نقدي لكل خطوة أثناء التصنيع من شراء المواد الخام إلى اختبار المنتج النهائي. نحن نقدم الدعم الفني الذي لا يعلى عليه. ...


Related Products