فئة المنتج

اتصل بنا

شنغهاي Yangqi الصناعة والتجارة كورب
إضافة: Rm 1605، Mingshen Center Building، No.3131 Kaixuan Rd، Xuhui District، Shanghai، China.
الهاتف: + 86-21-61134090
الفاكس: + 86-21-61134078
Mob: + 86-15821014417
البريد الإلكتروني: trade-srv@yangqifoods.com

أطباق نكهة سيتشوان

- Sep 26, 2017 -

سيتشوان المطبخ، سيشوان المطبخ، أو سيشوان المطبخ، بدلا من ذلك يعرف باسم المطبخ تشوان، هو أسلوب من المأكولات الصينية الناشئة من مقاطعة سيتشوان في جنوب غرب الصين.   وله نكهات جريئة، لا سيما البذارة والتوابل الناتجة عن الاستخدام الليبرالي للثوم والفلفل الحار، فضلا عن نكهة فريدة من الفلفل سيتشوان. وهناك العديد من الاختلافات المحلية فى مقاطعة سيتشوان وبلدية تشونغتشينغ المجاورة التى كانت جزءا من مقاطعة سيتشوان حتى عام 1997. وتشمل اربعة اشكال فرعية من اكلات سيتشوان تشونغتشينغ وتشنغدو وزيغونغ والبوذية على الطراز النباتى.

                                                           Baby-octopus.jpg

المطبخ سيتشوان يحمل سمعة لمجموعة متنوعة من التوابل المستخدمة، كما يتطلب كل طبق أساليب الطهي المختلفة. وكما يقول المثل، "طبق واحد مع نكهة واحدة، مع مائة أطباق تأتي مئات النكهات". سيتشوان الغذاء هو الأكثر شهرة لنكهته الساخنة والحارة، على الرغم من أنه قد الرياضة النكهات الحلو والحامض جدا. التوابل الأكثر شيوعا يمكنك أن تجد في معظم الأسر والمطاعم هي "العطور الخمس" التي تتكون من الشمر والفلفل واليانسون والقرفة والقرنفل. الفلفل الحار والفلفل سيتشوان.

下载1.jpg




هل تحب هذه النكهة حار؟ لدينا هذه المنتجات حول سيتشوان نكهة.

محنك حار البطلينوس

http://www.sushiseafood.com/seasoning-shellfish/seasoning-clam/traditional-chinese-spicy-seasoning-clam.html

麻辣鲜蛤ps.jpg


محنك العنق الحار مع الصلصة الحارة

http://www.sushiseafood.com/other-seafood/most-prod-uct-of-chinese-spicy-flavour.html

鱿鱼骨ps.jpg


سيسود، خدر، &، تابلي، الأسقلوب، تقليم، غذاء

http://www.sushiseafood.com/seasoning-shellfish/seasoning-scallop/china-prod-uct-seasoning-numb-spicy-scallop.html

未标题-1.jpg

Related Products