فئة المنتج

اتصل بنا

شنغهاي Yangqi الصناعة والتجارة كورب
إضافة: Rm 1605، Mingshen Center Building، No.3131 Kaixuan Rd، Xuhui District، Shanghai، China.
الهاتف: + 86-21-61134090
الفاكس: + 86-21-61134078
Mob: + 86-15821014417
البريد الإلكتروني: trade-srv@yangqifoods.com

السوشي البنود - فوجو (السمك البخاخ)

- Jul 18, 2017 -

فوجو (فو-غو) هو طبق مصنوعة من السمك البخاخ (السمك الضخم) أو الأسماك النيص التي حققت حالة الأسطورية تقريبا في المطبخ الغربي. فقد أصبح مرادفا للمخاطرة، الروليت الروسية الطهي، ويرجع ذلك إلى أنه إذا أعدت بشكل غير صحيح، العشاء خطر الموت حتى من لدغة واحدة بسبب العصبية قوية وجدت في الأسماك. في حين أن اللحوم نفسها ليست سامة الفطري، والأجهزة تحتوي على كميات قاتلة من تيترودوتوكسين معين التي قد تلوث اللحوم إذا لم يتم إعداد الأسماك من قبل طاه المهرة في فن إعداد فوجو. الموت ليس نتيجة غير شائعة بالنسبة لأولئك الذين يستهلكون عن طريق الخطأ السم، والتي لا يوجد ترياق.

                                      河豚.jpg

 

فوجو هو لذيذ الذي يسمح فقط الطهاة المرخصين للتحضير في اليابان. مطلوب التلمذة الصناعية لمدة ثلاث سنوات تقريبا قبل أن يسمح للطاهي أن يأخذ الامتحان للتأكد من أن لديهم المهارات المناسبة لإعداد الطبق بأمان. ما يقرب من 70٪ من المتقدمين تفشل في فحصها، وهو أمر معقد جدا. ولكن هذا يضمن أن فقط الأكثر مهارة ودراية من المتقدمين تصبح معتمدة للمهمة. الطبق مكلف إلى حد ما، مع حصص في حدود $ 20 إلى $ 50 و وجبة كاملة وجبة بتكلفة تصل إلى 200 دولار أمريكي. نظرا لطبيعة التخصص من الطبق، طاه حريص على إعداد الأسماك جمع معظم اللحوم ممكن، ويتم استخدام سكين خاص يسمى هوجو فوجو لهذه المهمة. وعادة ما تكون الأسماك بمثابة الساشيمي ، ودعا فوجو ساشي، أو تيسا، ويتم تقطيعها رقيقة ووضعها بحيث يكون نمط لوحة مرئية من خلال الأسماك. الأجهزة في بعض الأحيان متوفرة كما فوجو لا شيراكو، ومع ذلك يتم التعامل معها خصيصا لإزالة السموم وغير متوفرة عادة.

                                      河豚日料.jpg

 

فوجو يمكن العثور عليها في العديد من الأماكن التي وجدت السوشي والساشيمي، في حين يتم تقديم الزعانف والجلد أيضا في عدد لا يحصى من الطرق جنبا إلى جنب مع الطبق الرئيسي. وبسبب الطلب، هناك الآن ارتفاع كبير في أسماك البخاخ التي تربى المزرعة، والتي تفتقر إلى أي آثار للسموم، وبالتالي أي خطر على المستهلك. كما فوجو هو طبق تذوق خفيفة نسبيا، من دون عنصر الخطر، بعض السؤال لماذا الشخص سوف يكلف نفسه عناء إنفاق مبلغ مرتب لأجل طبق عندما يكون هناك الكثير أكثر على القائمة التي قد تكون أكثر لذيذ. غير أن ذلك خيار للفرد.

                                      河豚手握.jpg


Related Products